وقفة احتجاجية في الإسماعيلية لعودة حمدي عثمان للديوان مرة أخرى

ads

نانسي القاضي

11:12 ص

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

وقفة احتجاجية في الإسماعيلية لعودة حمدي عثمان للديوان مرة أخرى
حمدي عثمان محافظ الاسماعيلية
حجم الخط A- A+

ينظم عدد من أهالي محافظة الإسماعيلية، وقفة احتجاجية، يوم الخميس، أمام ديوان المحافظة لعودة حمدي عثمان، مرة أخري إلي منصبة بعد تقديم استقالته منذ يومين لظروف صحية.

ويقود أحمد عصام نائب المحافظ، الإدارة في الديوان لحين دراسة الموقف من قبل مجلس الوزراء، حيث كشف مصدر داخل الوزارة لـ"أهل مصر"، أن مصطفي مدبولي رفض استقالة عثمان، وطالبه بالعودة مرة أخري للعمل في المحافظة.

اقرأ أيضا.. رغم استقالته.. الجريدة الرسمية تنشر قرارًا لمحافظ الإسماعيلية


وأكد المصدر أن حمدي عثمان، تعرض لحملات ومضيقات بسبب استرداد الكثير من أراضي الدولة المنهوبة والتي يبلغ حصيلتها المليارات، مشيرََا أن اللواء حمدي عثمان حصل على حكم محكمة نهائي من محكمة القضاء الإداري بالدعوتين رقم 5734 و5735 لسنة 21 ق. باسترداد أرض الترانزستور وما عليها بقيمة مليار و600 مليون جنيه، وكان من المفترض أن يشارك محافظ الإسماعيلية علي رأس حملة مكبرة لتنفيذ القرار، وبذلك يصل قيمة ما استرده محافظ الإسماعيلية من أراضي الدولة نحو 4 مليارات جنيه.

وكان اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، قدم استقالته وغادر المحافظة يوم الأحد الماضي، وسط أنباء عن لقاء مرتقب بينه وبين قيادة رسمية بمجلس الوزراء.

اقرأ أيضا.. كواليس استقالة محافظ الإسماعيلية.. مصادر: تم التنبيه عليه بترك سيارة الحكومة

وكانت أخر جولات اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، يوم الأحد، إلى مدينة المستقبل، رافقه خلالها اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومدحت عباس رئيس لجنة خدمات مدينة المستقبل، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق مدينة المستقبل السكنية ومتابعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية لإعادة الشيء لأصله بعد أن تم الانتهاء من مشروع محطة مياه الشرب الجديدة بالمدينة.

موضوعات متعلقة