اعلان
اعلان

البرازيل ضد بيرو.. شاهد كيف خسر السيلساو اللقاء (فيديو)

كتب : وكالات

ثأر المنتخب البيروفي من نظيره البرازيلي وألحق به الهزيمة الأولى منذ ربع مونديال روسيا 2018، وذلك بالفوز عليه 1- صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت في مدينة لوس أنجلوس.

البرازيل ضد بيرو

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يهاجم تامر أمين: مصاحب راقصة اسمها روكسانا.. ابعد عن الزمالك (فيديو)

وبدأ فريق المدرب تيتي في طريقه للتعادل الثاني تواليا بعد الذي حققه قبل 3 أيام في ميامي ضد كولومبيا 2-2 بفضل نجمه العائد نيمار الذي سجل هدفاً ومرر كرة هدف الافتتاح لكاسيميرو في أول مشاركة له منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مطلع يونيو الماضي خلال مباراة ودية ضد المنتخب القطري، ما أدى الى إبعاده عن المنتخب في بطولة كوبا أميركا التي انتهت بتتويجه باللقب على أرضه.

البرازيل ضد بيرو

لكن المنتخب البيروفي الذي خسر نهائي كوبا أميركا أمام البرازيل 1-3 في 7 يوليو الماضي، خطف الفوز الثأري بهدف في الدقيقة 85 من اللقاء الذي بدأه نيمار على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل في الدقيقة 63 بدلاً من روبرتو فيرمينو.

البرازيل ضد بيرو

وتدين البيرو بفوزها المعنوي الهام الى لويس أبرام الذي افتتح سجله التهديفي مع منتخب بلاده بأفضل طريقة من خلال كرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها يوشيمار يوتون (85)، ملحقاً بمنتخب "سيليساو" هزيمته الأولى في مبارياته الـ18 الأخيرة، وتحديداً منذ ربع نهائي مونديال روسيا حين خسر أمام بلجيكا 1-2 في 6 يوليو 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل