12 معلومة عن أسعار هاتف iPhone 11 .. موعد طرحه بالسوق وكيفية الحجز المسبق

وائل الطوخى

12:46 م

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

12 معلومة عن أسعار هاتف iPhone 11 .. موعد طرحه بالسوق وكيفية الحجز المسبق
هاتف آيفون 11
حجم الخط A- A+

أعلنت شركة آبل أمس خلال مؤتمرها السنوي بمقرها الرئيسي بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن إطلاق هواتف آيفون 11 الجديدة iPhone 11 التي تأتي خلفًا لهواتف: آيفون 10إس، وآيفون 10إس ماكس، وآيفون 10 إكس آر، التي أعلنت عنها العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل (تيم كوك): إن هواتف آيفون حازت على 99% من رضى العملاء. وأضاف: “إننا نركز على التقنيات التي تهمك”

وفي ذلك الصدد تستعرض "أهل مصر" 12 معلومة هامة عن أسعار الهواتف الجديدة وكفيفة اقتناءها واجراءات استبدال الهواتف القديمة بالجديدة وأسعار الاشتراك في الخدمات الجديدة من آبل ستور على النحو التالي:


- سيتوفر هاتف آيفون 11 - iPhone 11 بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بالألوان البنفسجي الفاتح، والأخضر، والأصفر، والأسود، والأبيض و(PRODUCT(RED، بسعر يبدأ من 12 ألف جنيه. يستطيع العملاء أيضًا شراء آيفون 11- iPhone 11 بثمن 10.4 آلاف جنيه مع برنامج الاستبدال8 من apple.com، وفي تطبيق Apple Store، وفي متاجر Apple Store. كما يتوافر آيفون 11- iPhone 11 من خلال موزعي Apple المعتمدين وبعض شركات الاتصالات (قد تختلف الأسعار).

- سيكون بإمكان العملاء في الولايات المتحدة وبورتو ريكو وجزر فرجن الأمريكية وأكثر من 30 بلدًا ومنطقة طلب iPhone 11 مسبقًا ابتداءً من الساعة 5 ص بتوقيت PDT يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 20 سبتمبر.

- بالنسبة للعملاء الذين يرغبون استبدال جهازًا حاليًاأو الإنضمام إلى برنامج ترقية آيفون iPhone أو القيام بترقية الجهاز من خلاله، فيمكنهم استخدام تطبيق Apple Store على آيفون iPhone للحصول على قبول مسبق قبل الساعة 9 مساء بتوقيت PDT يوم الخميس، 12 سبتمبر، قبل بدء طلب آيفون 11 - iPhone 11 المسبق.

- سيتوفر نظام iOS 13 يوم 19 سبتمبر كتحديث مجاني للبرامج لأجهزة آيفون iPhone 6s أو أحدث. ستتوفر مزايا إضافية في البرامج يوم 30 سبتمبر مع iOS 13.1.8.

- ستتوفر Apple Arcade في متجر App Store مع iOS 13 من خلال اشتراك شهري بسعر درهم إماراتي 100 جنيه شهريًا، وستصدر الخدمة مع تجربة مجانية لمدة شهر واحد.

- يحصل المستخدمون على إمكانية وصول غير محدود إلى الكتالوج الكامل الذي يشمل أكثر من 100 لعبة جديدة حصرية يمكن الاستمتاع بها على iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

- ستتوفر خدمة Apple TV+ في تطبيق Apple TV على iPhone وiPad وApple TV وiPod touch وMac ومنصات أخرى، بما في ذلك عبر الإنترنت (tv.apple.com) بسعر يصل لألف جنيه شهريًا، مع تجربة مجانية لمدة سبعة أيام.

- بدءًا من اليوم يستطيع العملاء الذين يشترون iPhone الاستمتاع بخدمة Apple TV+ مجانًا لمدة عام واحد.10
- تنضم خدمة Apple Arcade في متجر App Store وApple TV+ في تطبيق Apple TV إلى خدمات Apple المبتكرة الأخرى التي تشمل Apple Music وApple News+ وApple Pay وiCloud.

- ستعرض آبل على كل عميل يشتري آيفون iPhone 11 من آبل الإعداد الشخصي المجاني في المتجر أو عبر الإنترنت لمساعدته في تخصيص iPhone من خلال تقديم المساعدة في نقل البيانات، ومحو البيانات من الجهاز القديم، وإعداد الإيميل، وعرض تطبيقات جديدة عليه من متجر App Store، والمزيد.

- يستطيع العملاء تمديد الضمان المحدود من خلال AppleCare+ وAppleCare+ Theft and Loss للحصول على أولوية الوصول إلى الدعم التقني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

- من يريد معرفة المزيد حول ايفون 11 - iPhone 11 يستطيع الانضمام إلى إحدى جلسات "تلميحات سريعة" الجديدة التي تقدمها آبل ضمن برنامج Today at Apple. جلسات "تلميحات سريعة" هي جلسات سريعة مدتها 15 دقيقة من دون حجز مسبق تركز على بعض مزايا آيفون iPhone الأكثر تداولاً، مثل التصوير. تبدأ جلسات "التلميحات السريعة" الجديدة يوم الجمعة 20 سبتمبر.

موضوعات متعلقة