اعلان

رفع 820 طن قمامة في المنوفية

رفع 820 طن قمامة بالمنوفية

قامت رئاسة حى غرب مدينة شبين الكوم برفع 700 طن قمامة بنطاق الحى ونقلها إلى المدفن الصحى بمدينة السادات ، كما تم شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالتنسيق مع الجهات الأمنية بنطاق المدارس بحى غرب.

كما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بأنه تم رفع 10طن قمامة من أمام مسجد الرضوان بشارع سعد زغلول ، وكذا قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بإزالة الإعلانات المخالفة بالمصيلحة بطريق شبين الكوم قويسنا مروراً بمجمع المستشفيات وتم تحرير محاضر للمخالفين ، بالإضافة إلى أنه تم الإنتهاء من إنارة طريق جنزور وعمل الصيانة الكاملة للكشافات على الطريق حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للمدينة.

هذا وقد أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بإستمرار حملات النظافة ورفعها أول باول وتسوية الطرق بمدخل زاوية الناعورة من الجهة البحرية أمام قريتى كفر دنشواى وكفر حجازى وجزيرة الحجر ، كما تم رفع تراكمات القمامة من على ترعة النعناعية، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا برفع 120 طن قمامة ومخلفات نواتج الهدم من مصرف بابل بطريق كفر العرب.

من جانبه شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بإستمرار شن حملات النظافة وإزالة كافة الاشغالات بنطاق المراكز والمدن والقري للحفاظ علي المظهر الحضاري بالمحافظة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً