اعلان
اعلان

ضبط شخص زعم قدرته على تعيين الشباب في الجهات الحكومية

صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لإستيلائه على مبلغ مالى من أحد المواطنين بزعم قدرته على تعيينه بإحدى الجهات الحكومية.

اقرأ أيضا..سقوط سيدة الإسكندرية.. استولت على 1.5 مليون جنيه من المواطنين

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغ من أحد المواطنين - حاصل على معهد فنى تجارى - مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج.. بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه على مبلغ مالى قدره ( 40,000 ) أربعون ألف جنيه مقابل تعيينه بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه وعلاقاته الوطيدة بالمسئولين بتلك الجهة ، ولم يلتزم بذلك ، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

أكدت التحريات صحة البلاغ ، وأسفرت عن قيام (مندوب تعبئة بإحدى شركات الغاز ، مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج - سبق إتهامه فى قضية "استغلال نفوذ" ، ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "إيصال أمانة".. بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب وإستغلال النفوذ المزعوم والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى الوظائف والإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (40,000 ألف جنيه) كمقدم لمبلغ ( 75,000 ألف جنيه ) مقابل تعيينه بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه وعلاقاته الوطيدة بالمسئولين بتلك الجهة.

كما أضافت التحريات حصوله على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو إسترداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المشكو فى حقه، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض