اعلان

في أول يوم دراسي.. تزيين حوائط مدارس العجوزة بـ لوحات فنية

تفقدت مها سعد، مدير عام إدارة العجوزة التعليمية، التابعة لمديرية التعليم بمحافظة الجيزة، عدد كن المدارس التابعة للإدارة لمتابعة انتظام العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد، لتلاميذ رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الأبتدائي .

في مدرسة السيدة خديجة الأبتدائية النموذجية التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، تابعت مديرة الإدارة انتظام الدراسة بالصفوف الأول والثاني الابتدائي، ومرحلة رياض الأطفال، متابعة شرح المعلمين بالفصول وأثنت على انضباط العملية الدراسية .

قالت نهلة عبد السلام مديرة المدرسة ، إن المدرسة استقبلت هذا العام 500 تلميذ بالصف الأول و450 تلميذ بالصف الثاني وتم عمل إجراءات صيانة شاملة للمدرسة بطلاء الجدران ونظافة الفصول وإصلاح المقاعد وتغيرها، بالإضافة إلى إجراء تغيير كامل بدورات المياه وطلاء فناء المدرسة.

اقرأ أيضاً...تحصيل 150 جنيها رسوم إضافية من أولياء الأمور في رياض الأطفال دون إيصالات.. التعليم ترد

أكدت إدارة المدرسة حرصت على تزيين الفصول الدراسية باللوحات الفنية التي تنمي القيم بداخلهم، إلى جانب العمل على تغيير صورة المدرسة وجعلها مكانًا لتفريغ طاقات التلاميذالإبداعية وليس مكانًا لترهيبهم، مؤكدة أن جميع المعلمين حريصين على أداء واجبها العلمي والتربوي تجاه الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة