اعلان

الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية قبل بداية العام الدراسي الجديد

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية ينتظرها الطلاب بقلق بعد خوضهم معركة امتحانات الثانوية العامة، وانتهاء تنسيق الطلاب الثانوية العامة الدور الثاني ، وهذا بعد أن تم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 للدور الثاني ملاحق وذلك في يوم الأربعاء 28 أغسطس، وفي هذا التقرير تعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية للعام الماضي 2018/2019، ليتحدد مستقبل الطلاب التعليمي بعد مسيرة عام من القلق والتوتر والدراسة.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على بوابة الحكومة المصرية أصبح من السهل الحصول عليه وذلك من خلال الرابط المرفق في هذا التقرير للوصول بشكل مباشر.

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة التنسيق المرحلة الثالثة في خلال أيام، وذلك بعد أن تم غلق باب تسجيل رغبات التنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 للقبول بالجامعات المصرية على البوابة الحكومية المصرية tansik.egypt.gov.eg.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

أفاد المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات أنه سيتم إعلانها مباشرة بعد الانتهاء من مراجعة رغبات الطلاب بشكل دقيق حيث يتجه الطلاب إلى طباعة ورقة الترشيح عقب معرفته النتيجة ثم يواصل إجراءات التقديم في الجامعات بمختلف كلياتها العلمية والأدبية.

وأعلن مكتب التنسيق أن عدد من قاموا بتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني من التنسيق وذلك من بين أعمال المرحلة الثالثة بتنسيق القبول بالجامعات 2019 من الناجحين من الدور الأول للثانوية العامة 84872 طالبًا، بينما يبلغ عدد الناجحين بالدور الثاني من الثانوية العامة 113479 طالبا بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية، كما يضاف إليهم مرحلتي التنسيق الأولى والثانية. 

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 

نقدم لكم موقع تنسيق الثانوية العامة 2019 على بوابة الحكومة المصرية المعتمد من قبل وزارة التعليم العالي، كما نحرص على موافاتكم بكل جديد عن الثانوية العامة لمراحل التنسيق الثلاثة ونوفيكم بكافة التصريحات الرسمية. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

- تسجيل الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية.

- أكتب رقم الجلوس.

- أضف الرقم السري.

- أكتب الرقم التأكيدي.

- إتباع الخطوات حتى صفحة تسجيل الرغبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً