تعرف على مصمم فستان زفاف هنا الزاهد.. وأشهر عرائس الوسط الفني الذي تعاون معه

ads

منى رجب

02:34 م

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

تعرف على مصمم فستان زفاف هنا الزاهد.. وأشهر عرائس الوسط الفني الذي تعاون معه
حجم الخط A- A+

يقام اليوم، حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد على الفنان أحمد فهمي، داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا المطل على النيل، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والأصدقاء المقربين وأفراد عائلة العروسين، وذلك بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالفرح، والتي تجري في سرية تامة وحرص الثنائي على التأكيد على ضرورة فرض إجراءات أمنية مشددة على حفل زفافهما.

اقرأ أيضا.. حقيقة تعرض أحمد فهمي لحادث قبل حفل زفافه من هنا الزاهد بساعات (فيديو)

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
قررت الفنانة هنا الزاهد، أن تختار مصمم الأزياء سامو هجرس، لتصميم فستان زفافها التي سوف تظهر به اليوم خلال حفل زفاف هنا الزاهد على أحمد فهمي، كما أنها حرصت على ان يكون الفستان أنيق وجذاب ويليق بفنانة رقيقة مثلها، وقد تم الانتهاء منه بعد وضع اللمسات الأخيرة عليه خلال الأيام الماضية في سرية تامة.

مصمم فستان حفل زفاف هنا الزاهد
يعتبر سامو هجرس، من أكبر مصممي الأزياء في مصر والذي تعاون مع الكثير من الفنانات وصمم للعديد منهن فساتين حفل زفافهم، لذلك اختارة هنا الزاهد أن يكون سامو هجرس هو مصمم فستان حفل زفافها، وذلك بعد أن تألق في تصميم فستان الزفاف للفنانة شيماء سيف، الفنانة كارمن سليمان ونجمة ستار أكاديمي شيرين يحيي، وغيرهم من الفنانات.

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد
وخطب الفنان أحمد فهمي صاحب الـ 38 عاما الفنانة هنا الزاهد صاحبة الـ 24 عاما، منذ نحو عام، بعد قصة حب جمعتهما سويا، وتعتبر هنا الزيجة الثالثة لأحمد فهمي فقد تزوج من قبل من الفنانة شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي، كما تزوج من منة حسين فهمي، أما هنا فلم يسبق لها الزواج من قبل.

الواد سيد الشحات
وشارك الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد في سباق مسلسلات رمضان الماضي في عمل واحد مسلسل "الواد سيد الشحات"، وشاركهما البطولة الفنان محمد عبدالرحمن، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

العارف.. عودة يونس
وتواجد أحمد فهمي مؤخرا في بلغاريا، بسبب تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "العارف.. عودة يونس"، ويشاركه البطولة الفنان أحمد عز، من تأليف محمد سيد بشير، ‏وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي، ومن المقرر أن يعرض في موسم منتصف عام 2020‏‎.‎

موضوعات متعلقة