النقل تنفي الإعلان عن التحالف الفائز بميناء 6 أكتوبر الجاف

أهل مصر

نفت وزارة النقل ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية خلال ندوة غرف التجارة الأمريكية بأن تحالف حسن علام وسامكريت فازا بتنفيذ ميناء 6 أكتوبر الجاف وأوضحت الوزارة أن الخبر المنشور غير دقيق حيث أن ميناء 6 أكتوبر الجاف في مرحلة التقييم الفني للتحالفين اللذين تقدما للمناقصة وهما تحالف حسن علام وتحالف السويدي وأوضحت الوزارة شركة سامكريت ليست ضمن التحالفات التي تقدمت لميناء ٦ أكتوبر الجاف.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر 

وأكدت وزارة النقل في بيان لها اليوم أنه قد تم تلقي عروض كلا التحالفين في 21/8/2019 ويهدف الميناء لتخفيف حركة نقل البضائع على الطرق والمساهمة في زيادة نقل البضائع في السكة الحديد وخدمة التجارة الخارجية وزيادة طاقات الموانئ البحرية وتقليل زمن انتظار السفن وزمن الإفراج عن البضائع.نفت وزارة النقل ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية خلال ندوة غرف التجارة الأمريكية بأن تحالف حسن علام وسامكريت فازا بتنفيذ ميناء 6 أكتوبر الجاف وأوضحت الوزارة أن الخبر المنشور غير دقيق حيث أن ميناء 6 أكتوبر الجاف في مرحلة التقييم الفني للتحالفين اللذين تقدما للمناقصة وهما تحالف حسن علام وتحالف السويدي وأوضحت الوزارة شركة سامكريت ليست ضمن التحالفات التي تقدمت لميناء ٦ أكتوبر الجاف.

اقرأ أيضًا.. تزامنا مع أولى جلسات قضية حادث محطة مصر.. السكة الحديد تٌفعل لائحة الجزاءات الجديدة: خصم 60 يوما لمن يحرك قطارا دون تصريح.. وإفشاء الأسرار نصف شهر 

وأكدت وزارة النقل في بيان لها اليوم أنه قد تم تلقي عروض كلا التحالفين في 21/8/2019 ويهدف الميناء لتخفيف حركة نقل البضائع على الطرق والمساهمة في زيادة نقل البضائع في السكة الحديد وخدمة التجارة الخارجية وزيادة طاقات الموانئ البحرية وتقليل زمن انتظار السفن وزمن الإفراج عن البضائع.