اعلان

محافظ المنوفية يفتتح مدرسة عبدالله شاهين للتعليم الأساسي بصنصفط في منوف

افتتح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مدرسة عبدالله شاهين للتعليم الأساسي بصنصفط مركز منوف ( إنشاء جديد )، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية، ومدير إدارة منوف التعليمية، والنائبين نبيل شاهين وأيمن معاذ أعضاء مجلس النواب.

حيث قام محافظ المنوفية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة التي تضم عدد 11 فصل دراسي، ومقامة على مساحة 1250م2 بتكلفة إجمالية 6 مليون جنيه، كما تفقد المحافظ فناء المدرسة والفصول الدراسية والمعمل والمكتبة وغرف المجالات والتحضير والكمبيوتر والطبيب والغرف الإدارية ودورات المياه.

كما أجري المحافظ لقاء حواريا مع الطلاب والمعلمين مقدماً لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وحث الطلاب على ضرورة الانتظام في الحضور وبذل أقصى جهد لتحقيق المزيد من النجاح لأنهم جيل الغد وأمل مستقبل مصر، كما وجه المحافظ المعلمين بالنهوض والارتقاء ورفع كفاءة العملية التعليمية وحب العلم، مؤكداً على أن العلم أساس نهضة المجتمعات وبدونه لا تدور عجلة التنمية .

وعقب افتتاح المدرسة أجرى محافظ المنوفية حوارا مفتوحاً مع عدد من أهالي القرية واستمع إلى طلباتهم وشكواهم موجهاً المختصين بسرعة دراستها وبحثها وفق اللوائح والقوانين المتبعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن