قبل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.. هؤلاء النجوم تذوقوا طعم الأفراح في 2019

إسماعيل فارس

07:52 م

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

قبل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.. هؤلاء النجوم تذوقوا طعم الأفراح في 2019
حجم الخط A- A+

يبدو أن عام 2019 هو عام السعد والافراح بين نجوم الوسط الفني، والذي شهد عدد من مناسبات الخطبة والزفاف، آخرهم حفل زفاف الفنانة علياء الحسينى، وحفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد الذي يقام مساء اليوم، ونرصد لكم في السطور التالية مناسبات الأفراح في الوسط الفني خلال عام 2019، قبل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

ماجد المصري
احتفل ماجد المصري يوم 5 يوليو الماضي، بحفل زفاف نجله المخرج أحمد المصري ، في حفل أقيم بمنطقة الساحل الشمالي، وحضر الحفل عدد من الفنانين، منهم الفنان أكرم حسنى، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى، الإعلامية بوسى شلبى ولوسى ووليد منصور، وأمير كرارة.

قبل حفل زفاف أحمد


حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

نشوى مصطفى 
واحتفلت نشوى مصطفى بزفاف نجلها يوم 6 يوليو الماضي، وغنت في الفرح أغنية كوميدية حققت نجاحا كبيرا وتصدرت بها الترند، وحضر الزفاف الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عدد كبير من نجوم الفن منهم "ماجد الكدواني، إدوارد، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، عزة مجاهد، لقاء سويدان، إيمي سالم".

قبل حفل زفاف أحمد


حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

ميار الغيطي
وأعلنت ميار الغيطي يوم 7 يوليو الماضي خطوبتها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، في حفل كبير أقيم في منزل العروس، وحضره عدد من الفنانين إدوارد، محمد خطاب وزوجته، مي سليم، أمل رزق، دانا حمدان، هند عبد الحليم، إنجي وجدان، السيناريست والمنتج محمد حفظي، وغيرهم، وبعضاً من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

الفنانة هبة السيسي
احتفلت الفنانة هبة السيسي يوم 23 يوليو الماضي بحفل زفافها على رجل الاعمال باسل الامين ، وحضر الحفل عدد من الاقارب والاصدقاء وعدد من الفنانين ، بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

محمود العسيلي 
عقد المطرب محمود العسيلي يوم 30 يوليو الماضي، خطبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، ونشر صور مع خطيبته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

قبل حفل زفاف أحمد


علياء الحسيني 
احتفلت أمس الفنانة علياء الحسيني بحفل زفافها، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، أحمد رزق وإيمان العاصي، وأمير شاهين ، ودينا فؤاد 

ولاء الشريف 
وكشفت الفنانة ولاء الشريف يوم 31 أغسطس الماضي عن خطبتها من الفنان الشاب ماجد الشرقاوي، ونشرت صورا لهم من حفل الخطوبة عبر حسابها على "انستجرام"، وحضر الحفل عدد من الاقارب والاصدقاء المقربين .

موضوعات متعلقة