اعلان

بعد إعلان خطبتهما .. من هي "دارين حلمي" خطيبة تامر عاشور؟ (صور)

احتفل اليوم الأربعاء، المطرب تامر عاشور خطوبته على دارين حلمي، في حفل خطوبة اقتصر على الأجواء العائلية بحضور الأهل فقط، وعدد من الأصدقاء المقربين، بعد قصة حب جمعت بينهما.

من هي دارين حلمي

دارين حلمي هي ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019، ويبلغ عدد متابعي دارين على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، نحو 250 ألف متابع، وتنشر دارين على حسابها عادة صور تتميز فيه بالأناقة والجمال.

وطرح تامر عاشور منذ عدة شهور ألبومه الغنائي الأخير الذي يحمل اسم "أيام"، وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على يوتيوب، وضم البوم "أيام" لتامر عاشور 12 اغنية.

كما تعاقد تامر عاشور منذ عدة أيام مع شركة "إيرث برودكشن"، التى تملكها للمنتجة سارة الطباخ، لتتولى إنتاج وإدارة أعماله، وعبر تامر عاشور عن عن اعتزازه بهذا التعاقد، لأن سارة تفهم بدقة كل ما يحدث في الساحة الغنائية العربية، وتعرف جيدًا الحفاظ علي من تتعامل معه على حد تعبيره.

اقرأ ايضا.. بعدما حقق أمنيته.. تامر عاشور يمازح شابا: "معاك واسطة"

ورزق تامر عاشور في شهر فبراير الماضي بمولودته الأولى من طليقته سمر أبو شقة، وسماها "أيام" وهو نفس عنوان ألبومه الغنائي الأخير الذي طرحه في شهر مارس 2019، وضم 12 أغنية، وحقق نجاحا كبيرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً