اعلان

اللحظات الأولى من حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

انطلق منذ قليل حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، داخل فورسيزون نايل بلازا المطل على النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، ويرتدي أحمد فهمي في حفل الزفاف وهو يرتدي بدلة، عبارة عن بنطال أسود وجاكيت أبيض، بينما ارتدت هنا الزاهد فستان زفاف أبيض أنيق، والفستان من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس، وعمل على وضع اللمسات النهائية والجمالية عليه خلال اليومين الماضيين.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

وقرر أحمد فهمي وهنا الزاهد أن يكون زفافهما في سرية وتكتم تام، وتم الاتفاق مع شركة أمنية من أجل تنظيم حفل زفافهما، والعمل على تسهيل دخول المدعوين، كما تم تغيير الدعوة المُسربة بقائمة بأسماء المدعوين عند باب الدخول، منعاً لتسلل أي شخص غير مُدعو للحفل.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

وجمعت الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قصة حب بدأت خلال العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز"، وتوجت بالخطوبة منذ حوالي عام، وتعتبر هنا الزيجة الثالثة لأحمد فهمي فقد تزوج من قبل من الفنانة شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي، كما تزوج من منة حسين فهمي، أما هنا فلم يسبق لها الزواج من قبل.

اقرأ ايضا.. حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.. أول صورة للعروسة

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

وشارك أحمد فهمي مع زوجته هنا الزاهد في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل "الواد سيد الشحات"، وشاركهما البطولة الفنان محمد عبدالرحمن، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل