بعد 25 ساعة من البحث.. انتشال جثة "غريق المنتزه" في الإسكندرية

أحمد مرجان

11:32 م

الأربعاء 11/سبتمبر/2019

بعد 25 ساعة من البحث.. انتشال جثة غريق المنتزه في الإسكندرية
حجم الخط A- A+

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية والغطاسين، جثة غريق جرفه التيار أثناء الاستحمام بشاطئ المنتزه بالقرب من "الفنار"، وتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية، بتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة غريق المنتزه "م. س" أثناء استحمامه بمياه البحر بشاطئ المنتزه دائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

وورد لقسم شرطة ثان المنتزه، في وقت سابق، بلاغًا يفيد غرق المدعو "م. س" 19عامًا، يقطن بمنطقة مساكن الحرمين دائرة القسم، بشاطئ المنتزه بالقرب من الفنار، أثناء الاستحمام برفقة صديق له بمياه البحر بالشاطئ المشار إليه جرفه التيار.

وكشف الكابتن إيهاب المالحي، أحد الغطاسين المتطوعين، أنه تم انتشال جثة الشاب بعد 25 ساعة من غرقه، مضيفًا أن الشاب كان يجيد السباحة واعتاد السباحة بشاطئ المنتزه، لكنه قام بالاستحمام برفقة صديق له بالقرب من فنار المنتزه وهي منطقة محظور الاستحمام فيها نظرًا لخطورتها، فجرفه التيار بسبب ارتفاع الأمواج.

وأضاف المالحي، في تصريحٍ خاص لـ"أهل مصر"، أن عملية البحث تمت بواسطة قوات الإنقاذ النهري بقيادة المقدم محمود تحسين بمشاركة فريق من الغطاسين المتطوعين بقيادته مكون من 12 غطاسًا، مضيفًا أن الشاب غرق حوالي الساعة الخامسة مساءً وتم انتشال جثته حوالي الساعة السادسة مساء اليوم التالي.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة المختصة صرحت بدفن جثة الشاب.

موضوعات متعلقة