محافظ المنوفية يفتتح المدرسة الرسمية للغات بطليا مركز أشمون

أهل مصر

افتتح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية المدرسة الرسمية للغات بطليا التابعة لمركز ومدينة أشمون "إنشاء جديد"، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب .

حيث تفقد المحافظ بعض حجرات المدرسة والتي تتكون من 14 فصل دراسي بإجمالي تكلفة 6 ملايين جنيه تقريباً وغرف التطوير التكنولوجي ومعمل اللغات وغرفة الكمبيوتر والمشاهدة وكذا المعمل المطور والمكتبة وصالة متعددة الأغراض بالإضافة إلى عدد 4 غرف إدارية .

وفي ذات السياق وضع المحافظ حجر الأساس "توسعة" بمدرسة الوحدة المجمعة الابتدائية بطليا " ملحق رقم 3" بإجمالى مساحة 182 متر مربع والتي تضم 7 فصول وحجرات الكمبيوتر والمصادر ودورات المياه بإجمالي تكلفة ٢مليون ونصف جنيه تقريباً، يأتى ذلك فى إطار خطة محافظة المنوفية للتوسع في إنشاء العديد من المدارس ورفع كفاءة العملية التعليمية.

من جانبه أكد محافظ المنوفية حرص المحافظة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة العملية التعليمية بها والحفاظ على صدارتها في أعلى نسبة تعليم على مستوى الجمهورية بين المحافظات وكذا الحرص على إدخال المزيد من المدارس في الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد مشيرا إلى أن التعليم هو السبيل نحو تقدم البلاد ورفعته .