اعلان

روسيا تستعرض عضلاتها الدفاعية بإصابة الأهداف فى 40 ثانية باستخدام إس 400

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

أفاد المكتب الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الشرقية في روسيا، اليوم الخميس، بأن عسكريي أحد أفواج صواريخ الدفاع الجوي من صلب تنظيم قوات هذه المنطقة، قاموا بالتدريب على الإطلاقات بالذخيرة الحية باستخدام منظومات "إس-300 " و"إس-400".

روسيا

صواريخ الدفاع الجوي

المنطقة العسكرية الشرقية في روسيا

إس-300

إس-400

جاء في بيان المكتب بهذا الشأن: "قام رجال قوات الدفاع الجوي بتنفيذ 10 إطلاقات بالذخيرة الحية ضد صواريخ أهداف، باستخدام منظومات صواريخ الدفاع الجوي من طراز "إس-300 " و"إس-400"، وذلك في ميدان تدريب "تيليمبا" المتخصص، الواقع في جمهورية بورياتيا".

وتم تنفيذ هذه التدريبات، بحسب البيان، في وضح النهار. ولم يتم إبلاغ القوات، الخاضعة للتدريب، بشكل مسبق، عن اتجاه تحليق ووقت إطلاق الصواريخ الأهداف، ذات السرعة العالية جداً والأحجام الصغيرة. وتم تدمير الصواريخ الأهداف عند دخولها في منطقة التدمير الخاصة بمنظومات صواريخ الدفاع الجوي وبقائها في هذه المنطقة لمدة لا تزيد عن 40 ثانية.

ويذكر أنه سبق وأفيد بأن منظومات صواريخ الدفاع الجوي من طراز "إس-400"، وصلت إلى ميدان "تيليمبا" قادمة من إقليم خاباروفسك، ضمن تشكيل قطار عسكري.

اقرأ أيضا.. عودة أكثر من 1.6 ألف لاجئ بينهم 214 طفلاً إلى سوريا من لبنان والأردن

وجرت التدريبات التدريبات الميدانية بمشاركة أكثر من 4 آلاف عسكري، بالإضافة إلى حوالي 700 قطعة من المعدات القتالية والخاصة من صلب تنظيم قوات المنطقة العسكرية الشرقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً