النيابة تستعجل التحريات في العثور على جثة ممرضة داخل دورة مياه مستشفى البترول بالإسكندرية

أحمد مرجان

12:56 م

الخميس 12/سبتمبر/2019

النيابة تستعجل التحريات في العثور على جثة ممرضة داخل دورة مياه مستشفى البترول بالإسكندرية
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

استعجلت نيابة الرمل أول بالإسكندرية بإشراف وكيل النائب العام أحمد غيث، تقرير الأدلة الجنائية بشأن العثور علي جثة ممرضة في دورة مياه أحد مستشفي البترول بمنطقة فلمنج، وكلفت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما قررت النيابة سؤال العاملين بالمستشفي عن الواقعة وتفريغ الكاميرات الخاصة بالمستشفي لضبط مرتكب الواقعة.

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ من أهل إحدي الممرضات لمستشفي البترول بمنطقة فلمنح، يفيد بتغيبها منذ قيامها بتأدية عملها بالنبضجية ولم تذهب إلي منزلها بعد الانتهاء من عملها بالمستشفي.

وتم علي الفور تشكيل فريق من ضباط مباحث للبحث عن المجني عليها، وتم العثورعليها بعد عدة ساعات من البحث داخل دورة المياه بالطابق الخامس بالمستشفى ومغلق عليها الباب من الداخل.

وتبين من التحريات أن الممرضة في العقد الثالت من العمر، وأنها تسلمت النبضجية في الطابق الخامس الخاص بالعمليات ولم تظهر حتى اكتشاف الواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

موضوعات متعلقة