اعلان
اعلان

حبس صاحب محل موبايلات بتهمة قتل طالب بـ"مقص".. عايز رقم أخت خطيبتك

صورة أرشيفية

أمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة أول الرمل بالإسكندرية، بحبس صاحب محل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل طالب طعنًا بـ"مقص" في الصدر إثر نشوب مشاجرة بينهما لرفض المتهم إعطاء المجنى عليه رقم هاتف شقيقة خطيبته، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود الواقعة.

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومتوفى بشارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس.

وانتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين وجود جثة المدعو "علي م ع ح" طالب، وبها طعنة قاتلة في القلب، وتبين من التحريات أن المجني عليه انتظر المتهم صاحب محل موبايلات في الشارع وتشاجر معه وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين كبير الحجم" لرفضه إعطاءه رقم هاتف أخت خطيبته بعد علمه بخطبتها من آخر.

وأوضحت التحقيقات قيام الأهالي بالسيطرة على المجنى عليه وإدخاله لمحل حلاق بذات الشارع، إلا أنه عند مشاهدته والد المتهم حاول الاعتداء عليه أيضا، وتطورت المشاجرة بين الطرفين بعدما قام المتهم بالثأر لكرامته ووالده واستل "مقص" من محل الحلاق وطعن المجنى عليه ما أدى لمصرعه على الفور. وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024