اعلان

نشاط واسع لرؤساء الأحياء بعد حركة تغييرات محافظ بورسعيد.. صور

شهدت أحياء محافظة بورسعيد، حالة من النشاط بالإدارات المختلفة، لاسيما بعد حركة التغييرات المحدودة التي أجراها المحافظ اللواء عادل الغضبان، حيث تم تكليف اللواء أحمد قاسم، رئيسا لحى الضواحى بدلا من السعيد رخا الذي تولى رئاسة حي الزهور بدلا من العميد نعمان على الذي تولى رئاسة حي الشرق بدلا من السعيد شلبي الذي كلف بالإشراف العام على المصيف والشاطئ بدلا من اللواء أحمد قاسم.

وشنت الإدارة المختلفة بالأحياء خاصة ادارة شئون البيئة حملات نظافة موسعة، فلقد تم إزالة أطنان من القمامة بحي الزهور ومخلفات بناء وإعادة تشجير بعض المناطق كالجوهرة، كما شدد رئيس حي الشرق على إزالة الإشغالات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين.

وشنت الأجهزة التنفيذية بحى الضواحى، وشرطة المرافق حملة أمنيه مشتركة، لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات بعدد من الشوارع والاسواق الرئيسيه بالحى، وأسفرت عن تنفيذ 23 قرارًا منها 18 إزالة إشغالات بسوق منطقه السيده خديجة و5 قرارات أخرى.

وأكد اللواء احمد قاسم رئيس حى الضواحى، ان الحملة تأتى تنفيذاً لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بور سعيد بتكثيف الحملات لإزالة كافه الإشغالات والتعديات على أملاك الدولة من أجل فرض الانضباط وعودة الشكل الجمالي للشارع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي