اعلان

"سياحة البرلمان" تتوقع انتعاشة سياحية غير مسبوقة منذ عام 2011

أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
كتب : أهل مصر

توقع أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن تشهد مصر لأول مرة منذ عام 2011، انتعاشة سياحية غير مسبوقة خلال الموسم السياحي الشتوي الذي سيبدأ خلال شهر أكتوبر المقبل، كما توقع ارتفاع عائدات السياحة إلى أكثر من 15 مليار دولار.

اقرأ أيضًا.. إنشاء أول محطة لتوليد الكهرباء من "المياه" في الشرق الأوسط.. ننشر إجراءات هيئة الطاقة المتجددة لمشاركة القطاع الخاص

انتعاشة سياحية غير مسبوقة

وقال النائب في بيان له اليوم، أن القطاع السياحي سيحصد ما زرعته القيادة السياسية من جولات خارجية قام بها الرئيس لمختلف دول العالم نجح في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، وحكومة حريصة على تعزيز صناعة السياحة، فعملت على ترسيخ الأمن والاستقرار وتهيئة المناخ لإستعادة القطاع عافيته من جديد.

وتابع وكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، أن وزيرة السياحة رانيا المشاط، تختلف عمن سبقوها، في أنها تنتهج أساليب مبتكرة في الترويج لمصر ولصناعة السياحة، كان آخرها التعاقد مع كبرى القنوات العالمية، في خطوة تستهدف منها إبراز معالم بلدنا السياحية وإعادة ترويجها بشكل جذاب، مع إبراز المناخ الآمن والمستقر والزاخر بالإمكانيات، وتسعى جاهدةً إلى فتح أسواق سياحية جديدة .

وأكد على أن رانيا المشاط لديها مشروع قومي لعودة قطاع السياحة إلى سابق عهده بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي، وتواصل الليل بالنهار من أجل تحقيقه، لذا فإنا مجلس النواب لن يتأخر لحظةً في تقديم يد العون والمساعدة لها عبر حزمة من التشريعات اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين