أول رسالة من هنا الزاهد بعد حفل زفافها.. ومصطفى خاطر:"صباحية مباركة"

أهل مصر

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها من حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، حتى توجه من خلالها رسالة خاصة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت هنا الزاهد على الصورة قائلة: "كان مجرد حلم، أريد أن أشكر فريقي المفضل على الإطلاق".

اقرأ أيضا.. أحمد فهمي يشعل حفل زفافه على هنا الزاهد بأغنية شعبية (فيديو)

وتفاعل العديد من متابعي هنا الزاهد مع منشورها وانهالت عليها التعليقات من أهمها الفنان مصطفى خاطر الذي قال لها: "صباحية مباركة"، بينما قالت لها أسما شريف منير: "العروس الأكثر روعة في العالم ، أحبك كثيراً".

View this post on Instagram

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Sep 12, 2019 at 7:49am PDT

حضور حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

وحضر حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، مجموعة كبيرة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، محمود عبد المغنى، اسلام جمال، علاء مرسي، خالد عليش، الإعلامى عمرو الليثى، محمد على رزق وزوجته، أوس أوس، محمد أنور وزوجته، كريم عفيفي، روجينا وأشرف زكي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي، آيتن عامر وزوجها، مصطفى خاطر وزوجته، صلاح عبد الله، وفاء عامر، ريم البارودي، خالد أنور، والإعلامية منى الشاذلي.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

وتم حفل زفاف حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد في أجواء سرية وتكتم تام، وتم الاتفاق مع شركة أمنية من أجل تنظيم حفل زفافهما، والعمل على تسهيل دخول المدعوين، كما تم تغيير الدعوة المُسربة بقائمة بأسماء المدعوين عند باب الدخول، منعاً لتسلل أي شخص غير مُدعو للحفل.