اعلان

ضبط المتهم بإشعال النيران في فرح خطيبته السابقة وإصابة 15 شخصًا بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت قوة من مركز شرطة الفيوم، فجر اليوم الجمعة، من ضبط المتهم الذي الهارب، عقب قيامه بإشعال النيران في معازيم فرح خطيبته السابقة.

وكان اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بقيام "عيد سيد معوض" بسكب البنزين وإشعال النيران على الحضور في فرح خطيبته السابقة، وعلى الفور تحركت قوة من المركز وتمكنت من القبض على المتهم الذي هرب عقب قيامه بالحادثة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

وكانت قد شهدت قرية الشيخ فضل واقعة لم تكن عادية، عندما قام شاب بسكب البنزين وإشعال النيران على الحاضرين بفرح خطيبته السابقة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم" عيد سيد- 24 سنة" من قرية الشيخ فضل لخطبتها، وما أن مرت شهور على الخطوبة حتى نشبت خلافات بينهما بسبب معاملته التي لم تتحملها، فأنهارت العلاقة وتم فسخ الخطوبة. 

ولم يتحمل رؤيتها مع آخر، حيث انتهز تجمع الأهالي والأطفال حول العروسة، وقام بسكب البنزين وأشعل النيران في الحضور، ما أدى لإصابة 15 شخص بحروق بالغة من بينهم أطفال وهم: "عمر سيد سنتين ونصف، ووسام عيد خالد 7 سنين، ونورهان عبد النبي حسين 10 سنين"، وآخرون، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام في حالة حرجة وحروق بالغة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل