اعلان

مؤمن زكريا.. بين التوهج والاختفاء المفاجئ

مؤمن زكريا
كتب :

شهدت الفترة الأخيرة تراجع كبير في مستوى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وابتعاده عن المشاركة في المباريات بشكلاً ملفت للغاية، خاصة وأنه أحد نجوم الرة المصري في الأونة الأخيرة.

مؤمن زكريا تألق وصال وجال مع النادي الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء في شتاء 2014 قادماً من نادي الزمالك، حيث كان أحد الركائز الأساسية في تشكيل المارد الأحمر خلال فترة تواجده، قبل أن يبتعد بشكل مفاجئ للغاية عن المشاركة.

اقرأ أيضاً.. اتحاد الكرة يحدد بدائل ستاد القاهرة لاستضافة مباراة السوبر

منذ فترة تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وبدأ مؤمن زكريا في الابتعاد عن المشاركة بشكل كبير، حيث لم يتم الاعتماد عليه كثيراً عقب عودته من أهلي جدة السعودي بعد انتهاء إعارته.

بعد عودته من السعودية شارك مؤمن زكريا في مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري إلا أنه لم يظهر بالمستوى المعهود له.

مستوى مؤمن الخافت مع الأهلي استمر أيضًا في مباراتي تاونشيب البتسواني ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ليأتي بعدها قرار الاستبعاد ليحل ميدو جابر بدلاً منه.

ليبتعد عن المشاركة بشكل كبير خلال هذه الفترة ليتم الاعتماد على ميدو جابر من جانب كارتيرون، الميدر الفني للأهلي اَنذاك.

وبعد خروجه من حسابات كارتيرون في ذلك الوقت، قرر مؤمن زكريا الرحيل عن النادي الأهلي وخوض تجربة جديدة في السعودية، مع نادي أحد في يناير الماضي.

ولكن عقب توقيعه للعقود مع النادي السعودي، وخوضه للتدريبات مع أحد، يقرر النادي بشكل مفاجئ فسخ التعاقد مع اللاعب بداعي إصابته المزمنة.

ومنذ ذلك الوقت لم يشارك زكريا في أي مباراة رسمية مع النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً