اعلان

حالة عصبية تؤثر على النطق والحركة.. حقيقة مرض مؤمن زكريا لاعب الأهلي

مؤمن زكريا

لا حديث يدور في السوشيال ميديا الآن إلا عن اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والحالة الغريبة التي ظهر عليها مع الإعلامي مهيب عبد الهادي مساء أمس الخميس على شاشة إم بي سي مصر.

مؤمن زكريا

وظهر مؤمن زكريا في اللقاء وهو غريب بعض الشئ سواء في طريقة كلامه أو النطق أو حالته التي ظهر بها في البرنامج.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب مؤمن زكريا بأنه يعاني من حالة نفسية سيئة جداً بسبب ما كتب عنه خلال فترة إصابته وما تم نقله عنه من أخبار كاذبة لمسؤولين في النادي الأهلي عن رغبته في الرحيل لـ بيراميدز وعدم تجديد عقده مع الفريق.

واستكمل المصدر تصريحاته بأن اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة أو ضمور في العضلات وأن الحديث عن رغبته في الاعتزال غير صحيح وكلها أخبار كاذبة، كل الأمر أن اللاعب يشعر بإصابة خفيفة في الركبة تؤثر عليه في المران، وأنه سيذهب لألمانيا خلال الأيام القادمة للاطمئنان والكشف على ركبته.

مرض مؤمن زكريا

إقرأ أيضا.. تفاصيل رسالة هاتفية من مؤمن زكريا للخطيب لكشف حقيقة انتقاله لبيراميدز (فيديو)

وتم تشخيص حالة مؤمن زكريا بأنها حالة عصبية ونفسية تؤثر على جهازه العصبي والنطق والحركة والكلام.

ولم يلعب مؤمن زكريا مع الأهلي منذ شهور عديدة، حيث رحل لفريق أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تم فسخ التعاقد معه لأكثر من سبب، وعاد اللاعب للأهلي ولم يقيد حتي وقتنا هذا لـ اشتباه في إصابة يعاني منها اللاعب.

ومنذ ظهور اللاعب أمس وهناك حملة دعم له علي السوشيال ميديا سواء الأهلاوية أو الزملكوية، حيث يتمني الجميع الشفاء والسلامة له والعودة للملاعب أفضل مما كان.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا أعلن أمس أن والدته خضعت لعملية بسبب ما يقال عنه، ولكنه يأمل في العودة سريعا للملاعب في خلال شهر ونصف أو شهرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً