اعلان

"طائرة المنيا" تبدأ معسكرًا بالقاهرة غدًا.. و6 مباريات ودية استعدادًا للدوري الممتاز

صورة أرشيفية

يدخل فريق كرة الطائرة بنادي المنيا في معسكر بالقاهرة لمدة أسبوع، بدءًا من غد السبت ضمن استعداداته للدور التمهيدي بالدوري الممتاز " أ "، ويخوض خلاله عددا من المباريات الودية مع فرق أندية الدوري الممتاز.

أعلن إبراهيم عبد الحكم المدير الفني لطائرة المنيا، عن خوض الفريق لسلسلة من المباريات الودية أمام أندية قوية ، وتضم المباريات فرق النصر، الداخلية، هيئة قناة السويس بالاسماعيلية، هليوبوليس، الشرقية للدخان، وبتروجيت، مضيفًا أن عددًا من الأندية طالبت استضافتنا في مباريات ودية منها نادي أكتوبر، ومصر للبترول، وجاري التنسيق لخوض مباريات أخرى مع فرق الزهور، والشمس.

اقرأ أيضا: بدء فترة إعداد فريق كرة الطائرة بنادي المنيا استعدادا للدوري الممتاز

وأوضح عبد الحكم أنه تم مراعاة تدرج المستوى في مباريات المنيا خلال معسكرها الخارجي، لدراسة نقاط القوى والضعف في الفريق وسد الثغرات بالفريق، لضمان موسم موفق وخلق تجانس بين لاعبي الفريق، مؤكدًا أنه تم الإعداد لتخصيص الثلاثاء المقبل للتدريبات الاستشفائية للاعبين للتخلص من الإجهاد، واستكمال المعسكر للاستفادة منه.

ومن المقرر أن يخوض فريق طائرة المنيا أولى مبارياته بالدور التمهيدي للممتاز "أ" يوم الإثنين الموافق ٣٠ سبتمبر الجاري بلقاء قوي مع فريق طلائع الجيش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة