اعلان
اعلان

مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدراس المصرية اليابانية 2019 .. التفاصيل هنا

وظائف المدراس المصرية اليابانية 2019

مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدراس المصرية اليابانية 2019 يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور قبل بداية العام الدراسي الجديد، وخاصة أن اقتربت خلال أيام، مما دفع وحدة المدارس عن مواعيد المقابلات، لكلا من المعلمين ومديري ووكلاء المدارس والأخصائيين، لمختلف المحافظات، وتأتي ذلك في إطار حرص المدارس على النظام وتحقيق أعلى درجات الاختبارات الإلكترونية.

حددت وحدة المدارس عنوان المقابلات في فندق في كوبري القبة في القاهرة، المقابلات في الفترة من الأحد 

الموافق 15 سبتمبر، حتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019.

وظائف المدارس المصرية اليابانية

مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدراس المصرية اليابانية

يوم الأحد 15 سبتمبر 2019: في تمام الساعة 9:30 مدارس القاهرة والشروق 1، والشروق 2، أما الساعة 11:30 ظهرا مدارس الشيخ زايد والمنطقة الصناعية بأكتوبر ومدارس حدائق أكتوبر، وفي الساعة الواحدة والنصف ظهرا مدارس العاشر 1 و 2 ومدارس العبور.

يوم الإثنين 16سبتمبر 2019: مدارس كفر صقر، وطنطا، وشبين الكوم، وقوسينا، في الساعة التاسعة والنصف صباحا، ومدارس الشهيد كريم رقعت وسمنود وبيلا، في الساعة 12:30 ظهرا، ومدارس جمصة والسويس وبورسعيد وبني عبيد في الساعة 2:00 ظهرا.

يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019: مدارس برج العرب 1و 2، والمنتزه وتمي الأمديد في الساعة التاسعة والنصف صباحا، ومدارس دمياط الجديدة وأسيوط والإسماعيلية وكفر البطيخ في الساعة 11:30 ظهرا، مدارس طور سيناء وحي العقاد والغردقة 1و2، في الساعة 2:00 ظهرا.

يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019: مدارس بني سويف والفيوم وسنورس والمنيا، في الساعة التاسعة والنصف صباحا، ومدارس طهطا وحوش عيشى وقنا والرديسية في الساعة 12:00 ظهرا.

اقرأ أيضًا..Now نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg (تجاري – صناعي – زراعي – فندقي – تمريض)

المستندات المطلوبة في المقابلات

تتحدد المستندات المطلوبة في المقابلات الشخصية للمقبولين في المدارس المصرية اليابانية في الآتي:

• السيرة الذاتية

• ثلاث صور شخصية

• فيش وتشبيه 

• صور الشهادات المطلوبة 

• شهادة المؤهل الدراسي

• وضع جميع المستندات في دوسيه بلاستيك

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو