اعلان

بعد مكالمتها العارية.. كيم كارداشيان تكشف تفاصيل جديدة عن لقاء ترامب

كتب :

كشفت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، تفاصيل الاجتماع الذى دار بينها وبين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب داخل البيت الأبيض قائلة أنه أضر بسمعتها كثيرًا.

وقالت كيم كارداشيان في تصريحات نقلتها شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، إنها بحثت مع ترامب إلغاء عقوبة السجن مدى الحياة لمرتكبي الجرائم المرتبطة بالمخدرات، مضيفة أنها "اختارت الوقوف إلى جانب تلك القضية ومساعدة أليس جونسون، التي حصلت على حكم مغلظ بالسجن مدى الحياة، لأنها تركت كل هذا الهراء والأنانية خارج هذا الباب" لافتة "لو كنت أشعر بالقلق من رد الفعل العكسي على أقوم به حاليا، لم أكن سأفكر بالقدوم.. لا أهتم بسمعتى كثيرًا.

واستمرت "نحن بحاجة لإصلاح العدالة الجنائية مع ترامب، وأعتبرها قضيتي الأساسية، لأنها تتعلق بالناس وليس لها علاقة بالسياسة".

وقالت كيم كارداشيان: "هل كنت يجب أن أكون متمحورة حول نفسي وذاتي، كي اتجنب رد الفعل العكسي لتلك الزيارة، بالطبع هذا لن يساعد جونسون في قضيتها".

وأضافت "بل ينبغي أن آتي وأتحدث مع هذا الرجل الذي لديه القدرة على تغيير حياة الناس، وبالنسبة لي شعوري بذاتي يجعلني أكثر قلقا بشأن سمعة من أنقذ حياتهم، لا سمعتي الشخصية".

وواصلت "وضعت كل هذا خارج الباب، واخترت أن اتمسك بهذا الموقف، حتى ولو على حساب سمعتي".

وكانت كارداشيان، قد قالت في تصريحات سابقة أثناء استضافتها في برنامج مقدم البرامج التلفزيونية الأمريكي، جيمي كيمل، إنه تصادف تلقيها اتصال بشأن لقائها مع الرئيس الأمريكي وهي عارية أثناء خضوعها لجلسة تصوير، بحسب شبكة "بي بي سي" الأمريكية.

وقالت: "كنت عارية ورن جرس هاتفي، وكنت أضع ماكياجا، ومن ثم قلت أعطوني ثوبا، ولم أعرف ما إذا كان ذلك الاتصال الذي أنتظره".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين