اعلان

بعد شهرين من الزواج.. أروى تطلب الخلع: "طلع شاذ واتفاجئت بفيديوهات لشباب عراة على تليفونه"

صورة أرشيفية

" كانت لحظات قاسية عندما رأيت على هاتفه فيديوهات لرجال عراة دون ملابس فى أوضاع شاذة، حينها أدركت سبب تجاهله لى، وعدم الإقبال على ممارسة العلاقة سوى مرات قليلة، حيث اكتشفت أنه شاذ جنسيا"..

كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها أروي داخل محكمة الأسرة بالكيت كات؛ وهى تشعر بالخزي من أفعال زوجها الشاذ جنسيا على حد قولها.

شهرين من الزواج

وباقتراب "أهل مصر" منها قالت الزوجة: "كان آخر ما أتوقعه أن ارتبط بإنسان شاذ جنسيا، ولم أكتشف ذلك إلا بعد الزواج منه، ولكنى كنت أراه غير مكترث بالعلاقة الحميمية، حيث لا يقوم بها سوى مرات قليلة خلال الشهرين وكنت أشعر بالدهشة وأتساءل مع نفسي دائما هل لم أعجبه أم يشعر بالتقزز منى، وكنت لا أجد إجابة حتى خطر فى بالى أنه تزوجنى رغما عنه؛ ومن هنا بدأت رحلة البحث داخل هاتفه، حتى اكتشفت الصدمة الكبرى وتمنيت أن يقوم بخيانتى مع امراة أفضل مما رأيت.

اقرأ أيضا.. معاشر جنية.. جميلة تطلب الطلاق: "أول أسبوع خلانى مدام وبعدها اعتبرنى أخته"

شباب بدون ملابس

وتابعت حديثها: "لقد وجدت فيديوهات لشباب عراة بدون ملابس على هاتفه، وأيضا وجدته يبحث على صفحات الفيس بوك عن شباب يمارسون الشذوذ، وهنا ادركت أنه شاذ جنسيا وتزوجنى من أجل المظهر الاجتماعى فقط لا غير؛ وعندما واجهته أنكر على الرغم انه فعلا هكذا فطلبت منه الطلاق ورفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وانتظر أولى الجلسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة