اعلان

أول تعليق من مرتضى منصور على مرض مؤمن زكريا: شاف سنة سودة في الأهلي.. سأتكفل بعلاجه من جيبي (فيديو)

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على مرض مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، حيث أكد أن اللاعب تأثر كثيرًا بعدم لعبه في القلعة الحمراء هذا الموسم، وعدم وجود نادي يريد التعاقد معه.

وقال منصور في تصريحات لقناة الحدث اليوم:" مؤمن شاف سنة سودة في الأهلي، وتمت إهانته وإذلاله.. مؤمن اتأثر بعد استبعاده من الأهلي.. كنت متبنيه في الزمالك".

وأضاف:" قابلت مؤمن بعد انتقاله إلى الأهلي بـ48 ساعة، وصافحته فهو مثل ابني.. وكلفت أحمد ابني بالاتصال به هاتفيًا.. أنا مستعد للتكفل بعلاجه على حسابي الخاص وليس على حساب النادي".

اقرأ أيضًا:القنوات الناقلة مباراة الاهلي اليوم| القنوات الناقلة ماتش الاهلي وكانو سبورت| القنوات الناقلة مباراة الاهلي في افريقيا| تردد قناة أون سبورت

حالة عصبية تؤثر على النطق والحركة.. حقيقة مرض مؤمن زكريا لاعب الأهلي

لا حديث يدور في السوشيال ميديا الآن إلا عن اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والحالة الغريبة التي ظهر عليها مع الإعلامي مهيب عبد الهادي مساء أمس الخميس على شاشة إم بي سي مصر.

مؤمن زكريا

وظهر مؤمن زكريا في اللقاء وهو غريب بعض الشئ سواء في طريقة كلامه أو النطق أو حالته التي ظهر بها في البرنامج.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب مؤمن زكريا بأنه يعاني من حالة نفسية سيئة جداً بسبب ما كتب عنه خلال فترة إصابته وما تم نقله عنه من أخبار كاذبة لمسؤولين في النادي الأهلي عن رغبته في الرحيل لـ بيراميدز وعدم تجديد عقده مع الفريق.

واستكمل المصدر تصريحاته بأن اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة أو ضمور في العضلات وأن الحديث عن رغبته في الاعتزال غير صحيح وكلها أخبار كاذبة، كل الأمر أن اللاعب يشعر بإصابة خفيفة في الركبة تؤثر عليه في المران، وأنه سيذهب لألمانيا خلال الأيام القادمة للاطمئنان والكشف على ركبته.

مرض مؤمن زكريا

وتم تشخيص حالة مؤمن زكريا بأنها حالة عصبية ونفسية تؤثر على جهازه العصبي والنطق والحركة والكلام.

ولم يلعب مؤمن زكريا مع الأهلي منذ شهور عديدة، حيث رحل لفريق أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تم فسخ التعاقد معه لأكثر من سبب، وعاد اللاعب للأهلي ولم يقيد حتي وقتنا هذا لـ اشتباه في إصابة يعاني منها اللاعب.

ومنذ ظهور اللاعب أمس وهناك حملة دعم له علي السوشيال ميديا سواء الأهلاوية أو الزملكوية، حيث يتمني الجميع الشفاء والسلامة له والعودة للملاعب أفضل مما كان.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا أعلن أمس أن والدته خضعت لعملية بسبب ما يقال عنه، ولكنه يأمل في العودة سريعا للملاعب في خلال شهر ونصف أو شهرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي