اعلان

وزيرة الصحة تبحث التشغيل الإلكتروني لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

كتب :

تعقد الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع قيادات التأمين الصحي الشامل، لبحث التشغيل الإلكتروني للمنظومة الصحية الجديدة تزامنا مع تطبيق منظومة التحول الرقمي، وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد استقبل، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وذلك لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، بالمحافظة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة، ستترأس اليوم غرفة العمليات والطوارئ بمقر مبنى هيئات التأمين الصحي الجديد، والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة يومياً، لمتابعة تطبيق "الميكنة"، بالإضافة إلي الوقوف على معدلات تسجيل الأسر في الوحدات داخل المنظومة، ومتابعة معدل العمليات الجراحية.

وأشار مجاهد إلي ان الوزيرة من المقرر أن تتفقد عدداً من المستشفيات ووحدات طب الأسرة التي يتم بها فتح ملفات الأسر، للوقوف على معدلات التسجيل في الوحدات داخل المنظومة، وكذلك متابعة سير العمل ميدانياً، من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى وتذليل أي عقبات قد تواجههم.

وأضاف أنه من المقرر أن تقوم الوزيرة بعقد مؤتمرا صحفيا،عقب انتهاء الجولة، للإعلان عن آخر مستجدات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية