اعلان
اعلان

مراجعة المقاهي المرخصة وإغلاق المخالف.. حملات مسائية لمحافظة القاهرة للقضاء على العشوائية

كتب : نهى نجم

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إلى أن هناك حملات مسائية لإعادة الإنضباط لإحياء القاهرة وتشمل 6 أحياء يومياً بالتتابع، مؤكداً على استمرار مواجهة جميع المظاهر السلبية بشوارع العاصمة وتفعيل القانون ضد المخالفين والقضاء على بؤر الباعة الجائلين وإشغالات الأسواق العشوائية وإزالة الأكشاك المخالفة وإخلاء الأرصفة للمشاة وإزالة الحواجز الحديدية وضبط الحركة المرورية.

اقرأ أيضًا.. محافظ الجيزة: دخول 42 مدرسة جديدة وتوسعات بتكلفة 483 مليون جنيه لاستقبال العام الدراسي الجديد

وأضاف محافظ القاهرة، أن حملات إعادة الإنضباط لشوارع العاصمة تتم بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة بكافة أجهزتها خاصة المرور وشرطة المرافق بالاضافة إلى مسئولى الأحياء وادارت المحلات والاشغالات ومسئولى هيئة النظافة.

وذكر محافظ القاهرة أن الحملات استهدفت حتى الآن 13 حياً من بينها الزمالك وعابدين والأزبكية وبولاق أبو العلا وروض الفرج ومصر الجديدة والنزهة. 

وأضاف محافظ القاهرة، أن الحملات قامت بمراجعة تراخيص المقاهي والمحلات وإغلاق غير المرخص منها وإلزام المرخص بالمساحات المخصصة له، كما تم مراجعة إلتزام المحال بالإشتراطات الصحية والبيئية والدفاع المدني، مشيراً إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير 270 إزالة إدارية، و33 محضر إشغال و19 محضر بائع متجول و11 محضر بيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً