اعلان

جامعة حلوان تحقق تقدماً ملحوظاً فى تصنيف "تايمز" الدولي للعام 2020

صورة أرشيفية

حافظت جامعة حلوان للعام الثاني على التوالي على تواجدها على لائحة تايمز، كما حققت هذا العام تقدماً ملحوظا فى التصنيف بريطاني المنشأ وذلك للعام 2020، وذلك في إطار سعي الجامعة لتكون بين مصاف الجامعات العالمية، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.

وأشار الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة تتميز بجودة عالية في مجال البحث العلمي والنشر الدولي لما تحتويه من قامات علمية كبيرة َوفريدة، بجانب احتوائها على تخصصات علمية نادرة، مؤكدا على حرص الجامعة على التعاون مع المؤسسات الدولية لرفع مستوى البحث العلمي بالجامعة ورفع تصنيفها الدولي.

وأضاف رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تمتلك الإمكانيات وتتميز بتخصصاتها الفريدة، وتسعى الجامعة دائما أن تكون في صدارة التصنيفات العالمية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تعمل على دعم وتحفيز الباحثين في كافة القطاعات الطبية والعلمية والهندسية والعلوم الانسانية لتشجيع البحث العلمي والاهتمام بالنشر الدولي والذي يعد معيارا قويا في تصنيف الجامعات.

اقرأ أيضًا.. موقع التنسيق يفتح تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الفنية

جدير بالذكر ان جامعة حلوان استطاعت للعام الثانى على التوالى التواجد على لائحة تايمز للجامعات العالمية والتي تضمنت هذا العام 1300 جامعة عالمية من ضمنهم 20 جامعة مصرية وحصلت جامعة حلوان على الترتيب 11 بين الجامعات المصرية فى التصنيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن