اعلان

إيهاب جلال يعترف: لدي عرض لتدريب المنتخب الأول.. وهذا شرطي الوحيد (فيديو)

إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للنادي المصري، أن تلقى عرضًا من الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لتدريب المنتخب الأول، خلال الفترة المقبلة.

وقال جلال في تصريحات للحساب الرسمي لصفحة النادي عبر "فيس بوك"، إن اتحاد الكرة عرض عليه تدريب المنتخب الأول، ولكنه توجد بعض الشروط التي يجب تنفيذها في المقام الأول، وأهمها موافقة نادي المصري.

اقرأ أيضًا:ماتش ليفربول مباشر| مشاهده مباراه ليفربول| مباراة ليفربول اليوم hd| مشاهدة مباراة ليفربول اليومبث مباشر hd| مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت| مشاهده مباراه ليفربول ونيوكاسل

إيهاب جلال مدرب المصري: نسعى لحسم التأهل من مباراة الذهاب في الكونفدرالية

أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري سعيه التام لحسم التأهل للدور المقبل من البطولة خلال مباراة الغد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية الملحقة بستاد عمان بزنجبار والذي يستضيف عصر غدا الأحد مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه ماليندي بطل زنجبار.

وأضاف مدرب المصرى أن الفريق في أعلى درجات تركيزه حالياً من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تعطي دفعة معنوية للاعبين قبل مباراة العودة والتي تقام بعد نحو أسبوعين ، مشيراً أن الجهاز الفني شاهد مباراتين لفريق ماليندي واستطاع من خلالهما الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه ، مشيداً بقوة خط وسط فريق ماليندي والذي يُعد أقوى خطوط الفريق.

وأبدى ايهاب جلال تخوفه الشديد من تأثير أرضية الملعب السيئة على أداء لاعبيه ، مضيفاً أن الفريق استطاع التأقلم نوعاً ما مع أرضية الملعب خلال تدريباته اليومين الماضيين على الملعب ، إلا أن اعتياد لاعبي ماليندي اللعب على النجيل الصناعي قد يعطي لهم بعض الأفضلية.

وخلال المؤتمر أيضاً أكد عمرو موسى كابتن فريق المصري جاهزيته هو وباقي زملاءه لخوض اللقاء الذي يُعد نقطة الانطلاق في تلك البطولة التي يدخلها الجميع داخل القلعة الخضراء بدوافع كبيرة سعياً منهم للوصول إلى أبعد مدى في تلك البطولة تحقيقاً لطموحات جماهير المصري العظيمة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً