اعلان

السيسي: جايين تشككوا في ذمم الناس واحنا منفذين مشروعات بـ4 تريليون جنيه؟

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، تعليقًا على بعض مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا للتشكيك في سياسات ومشروعات الدولة والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة: "الجيش أشرف على مشروعات طرق فقط تبلغ قيمتها 175 مليار جنيه".

وأضاف الرئيس السيسي: "فيه مشروعات اتعلمت بأكثر من 4 تريليونات جنيه خلال الفترة الأخيرة فقط، وجايين تشككوا في ذمم الناس وإحنا معانا آلاف من المقاولين والشركات لها مليارات الجنيهات".

اقرأ أيضا.. السيسي في مؤتمر الشباب: أنا ببني في العاصمة الإدارية دولة العالم كله هيتفرج عليها (فيديو)

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الجلسة الثانية من جلسات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع"، رسالة للمصريين بعد الهجوم الذي حدث على السوشيال ميديا خلال الأسبوعين الماضيين، قائلا: " خدوا بالكوا من بلدكوا".

ويعتبر المؤتمر الوطني للشباب فرصة للحوار، والتعرف على أفكار الشباب وأطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة المصرية وشبابها، وذلك عقب إطلاق مؤتمر الشباب للمرة الأولى في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»