اعلان

سما المصرى من حمام السباحة: لبستلكوا مايوه محترم (فيديو)

كتب :

نشرت الفنانة سما المصرى، لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو خلال تواجدها بالمايوه في حمام السباحة، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها.

سما المصري

وعقلت سما المصري على الفيديو من قبل حمام السباحة قائلة: "واضح أن السياسة مش وأكله معاكوا.. نخلينا في المايوه باه وحلاوة المايوه عشان واضح كده أن المايوه عليا مجنن نسوان كتييير اوي.. نسوان بتاعت عفاريت وبتخطف عيال صغيرة".

سما المصري تهاجم محمد علي ووائل غنيم

وهاجمت أمس الجمعة، سما المصري هجوما كل من الفنان محمد علي الهارب في إسبانيا، ووائل غنيم، وذلك خلال فيديو نشرته سما المصري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وقالت سما المصري في الفيديو: "موضوع المدعو محمد على و وائل غنيم أول ما أبتديت اشوف فيديوهات محمد علي ووائل غنيم قرفت اتفرج، حسيت انهم داخلين "ردح نسوان" أول مرة اشوف رجالة بتردح كدة لبعض .. انا اسفة لكلمة رجالة طبعا بس حسيت ان فيه "ردح "نسوان شغال والضحية هو الناس والبد.. انا نفسي لما اتخانقت مع ريهام سعيد مردحناش لبعض كدة".

بلاغ ريهام سعيد

وحرصت سما المصري، على الرد على تقديم محامي الإعلامية ريهام سعيد، بلاغ ضدها بتهمة بالسب والقذف، بطريقة ساخرة: "لولولي"، معربة عن سعادتها بذلك وأن هذا الموضوع لا يشغلها نهائي، ووجهت سما المصري رسالة لريهام سعيد في تصريح خاص لأهل مصر: "أحب اقولها فتاة المول بتسلم عليكي وشدي حيلك عشان عندك جلسة يوم 14 أكتوبر بتهمة إهانة سيدات مصر".

اقرأ ايضا.. سما المصري تسخر من أحمد حسن وزينب بفيديو جديد

وأضافت "المصري": "بما إن البلاغ بانتهاك الحياة الشخصية ليها يبقي احب اقولها هو مقاس "ملابسك الداخليه" كام عشان ملحقتش اشوفها وانا بنتهك حياتك الشخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي