اعلان

محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة (فيديو)

علق الفنان محمد رمضان على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن زواجه من الفنانة حلا شيحة، خاصة بعد مشاركتهما سويا في مسلسل "زلزال" الذي عرض خلال سباق مسلسلات رمضان الماضي.

حقيقة زواج محمد رمضان وحلا شيحة

وقال محمد رمضان في تصريحات ادلى بها لبرنامج "عرب وود"، الذي يذاع عبر قناة "روتانا"، خلال وجوده أمس الجمعة في فعاليات مهرجان القنوات الفضائية: "حلا اختي وصديقة زوجتي وربنا يديم المحبة انما هي اشاعة".

ونال محمد رمضان جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل"زلزال" خلال فعاليات مهرجان القنوات الفضائية، وقال محمد رمضان، في كلمته بالمهرجان، إنه فخور بأول مهرجان يحضره بعد انتهاء فترة تجنيده، كما أعرب عن فخره الشديد لانتمائه ولكونه فردا في القوات المسلحة عامة، وسلاح الصاعقة بصفة خاصة، متابعا: "الرجالة اللي اتعلمت منهم حاجات كتير هتفدني في مستقبلي وتربية أولادي بشكل كبير جدا، وبشكر الجمهور اللي لولاه ما كنتش خدت الجائزة .. طول العمر باخد جوائزي من الجمهور".

اقرأ أيضا.. محمد رمضان يتسبب في إحراج ماجد المصري بمهرجان القنوات (صور)

وتابع محمد رمضان قائلا، أن هذه الجائزة تعد الرابعة في مشواره الفني، حيث حصد من قبل جوائز عن مسلسلات، "ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد"، مؤكدا على فخره بالجائزة، موجها الشكر لكل الحضور والمسؤولين عن المهرجان ولمقدمة المهرجان الإعلامية بوسي شلبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع