اعلان
اعلان

ميداف للاستثمارات القابضة: نستهدف الاستحواذ على 50% من الحصة السوقية للدفع الإلكتروني بمصر

أكد ياسر عجيبة عضو مجلس إدارة شركة ميداف للاستثمارات القابضة، أن شركته تستهدف الاستحواذ علي حصة سوقية تتراوح بين 30 إلي 50% من قطاع الدفع الالكتروني داخل السوق المصرية بالإضافة إلي اختراق السوق الإفريقي والبحث عن شراكات وفرص استثمارية جديدة باوروبا، مؤكداً ان الشركة تستهدف ضخ استثمارات جديدة خلال الثلاث سنوات القادمة في عدد من القطاعات.

وأضاف عجيبة أن شركة ميداف تعمل في عدد القطاعات الحيوية التي تتناسب مع استراتيجية الشركة التوسعية، حيث استحوذت الشركة مؤخراً علي حصة كبري من شركة الثريا لتكرير الزيوت المستعملة بنسبة 26%.

اقرأ أيضا: 9 معلومات حول استبدال «ميزة» للعاملين بالدولة.. أحدث بطاقة تكنولوجية في العالم

من جانبه أكد هاني أبو الفتوح، رئيس القطاع المؤسسي بشركة ميداف للاستثمارات القابضة، أنه تماشياً مع سياسة الدولة التي تهدف الى التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي وتوسيع نطاقه، قامت ميداف للاستثمارات مؤخراً بإطلاق شركتها للدفع الالكتروني، التي تستخدم أفضل تقنيات التكنولوجيا المالية.

وأكد أبو الفتوح، ان ميداف للاستثمارات لديها خطط طموحة وتستهدف التوسع داخل وخارج السوق المصرية خلال الفترة القادمة من خلال بحث العديد من الفرص الاستثمارية التي تدرسها الشركة في الوقت الحالي وسيتم الاعلان عنها قريبا.

وتجدر الاشارة ان شركة ميداف للاستثمارات القابضة، هي مجموعة استثمارية مصرية قابضة من أبرز مساهميها مجموعة الراية المتميزة القابضة الكويتية، وتسعى" ميداف" الى توسيع حجم أعمالها في السوق المصري والدول الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو