اعلان

ضبط صاحب شركة نصب على الشباب في مبالغ مالية بشبين الكوم

تمكنت إدارة مكافحة الجرائم المصرفية بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة عقب تقنين الإجراءات من ضبط أحد الأشخاص (حاصل على بكارلوريوس – مقيم بدائرة مركز شبين الكوم) لتقدمه لفرع أحد البنوك بخطاب مزور منسوب لإدارة شئون العاملين بالبنك "يفيد على غير الحقيقة" تعيينه كموظف بقسم الإئتمان بالبنك، وبمواجهته أفاد بتحصله على الخطاب من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى قدره ثمانون ألف جنيه وأنه لم يكن يعلم بكون الخطاب مزور.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص (صاحب شركة إستصلاح أراضى - مقيم بالجيزة - سبق إتهامه فى 3قضايا "شيكات – مخدرات".. وتبين قيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على الشباب راغبى العمل بالبنوك والمؤسسات والهيئات الحكومية والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تعيينهم بتلك الجهات وتسليمهم محررات مزورة منسوبة لها.

اقرأ أيضا..التحقيق مع رئيس مدينة وادي النطرون السابق وآخرين بسبب 17 مليون جنيه

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه, وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأنه قام بالإستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه من المذكور عقب إيهامه بقدرته على تعيينه ، وتسليمه خطاب مزور منسوب للبنك .

بتطوير مناقشته أضاف بإرتكابه (5) وقائع بذات الأسلوب ، والاستيلاء على مبالغ مالية من ضحاياه بزعم تعيينهم بالبنوك المختلفة العاملة بالبلاد.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة