اعلان

عبر "فيس بوك".. إنجازات وهمية لمسؤولي الأحياء في الدقهلية.. والمواطنون: مش بالصور يضحكوا علينا

كتب : عمروعلي

"لقد قام السيد المسؤول بمتابعة كنس ورش الشوارع الرئيسية بالحي ومتابعة مدى نظافتها حيث يقوم بذلك كل يوم من أجل يشعر المواطن بالتحسن في تقديم الخدمة له"، تلك الكلمات يشاهدها أبناء الدقهلية يوميا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالأحياء التابعة لمحافظة الدقهلية.

حيث يقوم رؤساء الأحياء بالتركيز على إظهار إنجازاتهم التي تكون أشياء عادية، ولكن لابد من تصويرها للمواطنين على أنها إنجاز، وحرص رؤساء الأحياء على إنشاء مركز إعلامي لهم وتخصيص موظف لالتقاط الصور لهم في أي عمل يقومون به ونشرها على صفحة الحي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

تلك الأفعال تسببت في غضب الكثير من المواطنين، الذين تكونت تعليقاتهم على تلك الأمور بأنهم غير راضين عما فعله المسؤولين، وأن العمل ليس بالصور فقط ولكن بحل مشاكل المواطنين.

حامد فهمي أحد أبناء مدينة المنصورة، يقول أنا متابع لحي غرب المنصورة، أشاهد يوميا على الصفحة الرسمية للحي لقد قام السيد رئيس الحي وإنجازات لم أرها أبدا وتكون معظمها كنس ورش الشوارع وأتمنى يوما أن يخيب ظني وأرى ذلك المسؤول الذي أراه كل لحظة على موقع التواصل الاجتماعى.

أما محمد محسن أحد أبناء مدينة دكرنس الذي أكد على أنه يتابع خطى المسؤول أكثر من خطى نفسه شخصيا بعد مشاهدة كل ما يفعله على صفحات التواصل الاجتماعي ووصفها بإنجازات وهى أشياء أقل بكثير من الطبيعية لأنها عمل عام مثل إزالات وحملات نظافة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة