اعلان
اعلان

"الجمعية المصرية اللبنانية": مشاركة المرأة فى منتديات الشباب نموذج للدولة الحديثة

كتب : مي طارق

قالت الدكتورة زينب الغزالي رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن منتديات الشباب منصة للتواصل بين الدولة وشبابها وتبادل الاراء ومشاركتهم في مختلف القضايا بما يسهم في خلق جيل واعد من الشباب القادر على العطاء وصنع مستقبل أفضل لمصر.

وأضافت "الغزالي" أن مشاركة المرأة فى منتديات الشباب يعد نموذجا للدولة الحديثة فى التواصل مع الشباب ودعماً وتأكيداً لدور ومكانة المرأة فى التنمية الحقيقية.

اقرأ أيضا..شيري كارلين: قدمنا منحا بلغت 1.2 مليار جنيه خلال شهرين لدعم الاستثمار والصحة والتعليم والزراعة

واكدت أن المؤتمر الوطني الثامن للشباب وجلسة اسأل الرئيس بمثابة ملتقى يتيح الفرصة للحوار المباشر مع الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.

وأشارت إلى أن لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال، تري اهتماما غير مسبوق للدولة المصرية بالمرأة وأصبحت تحظى باهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم وتمكين دورها في مختلف المناصب القيادية بالدولة واسهاماتها في التنمية الاجتماعية ومختلف نواحي الحياة.

وقالت الدكتورة زينب الغزالي، إن حرص الرئيس على مشاركة المرأة يعطي رسالة ايجابية للدولة المصرية ودعمها وتمكينها اقتصادياً واجتماعياً وتنموياً وانها دولة تحترم الحريات وحقوق ومطالب المرأة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً