نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019 من خلال هذا الرابط

ads

صافيناز عز الدين

03:02 م

الأحد 15/سبتمبر/2019

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019 من خلال هذا الرابط
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019، إنتهت وزارة التربية والتعليم العالي من نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019، وعلى الفور أعلنت الوزارة نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية 2019 لطلاب وطالبات الشهادات الأجنبية الوافدين، وذلك لاستخراج نتائج تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية 2019 الوافدين بعد طول انتظار، بعد ما أنهى معمل التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات المصرية أعمال التنسيق الخاصة بطلبة وطالبات الشهادات المعادلة لهذا العام.

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية2019، فيما اعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات بوزارة التعليم العالي، أن هناك 66 طالب من الطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة الاجنبيةـ استنفذوا الرغبات، نظرا لتدوينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم الاعتباري والحد الأدنى المعلن.

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية 2019

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية 2019، يمكن للطالب الاطلاع على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية2019 ونتيجة القبول برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لبواية الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية 2019

لمعرفة نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الاجنبية 2019 اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.


نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية2019 وبلغ عدد الطلاب المتقدمين 4127 طاليا من جميع الشهادات الأجنبية، واستنفذ 66 طالا رغباته نظرا لتدوينهم رغبات لا تتناسب مه مجموعهم، وسيتم فتح الموقع أمامهم لإبداء رغبات جديده تتناسل مع الحد الأدنى المعلن.

اقرأ أيضاً.. التعليم العالي: 66 طالبًا من الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية استنفذوا الرغبات


نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019، وأشار دكتور خالد عبدالغفار وزير التربية والتعليم العالي إلى التزام المكتب عند ترشيح هؤلاء الطلاب بشروط وقواعد القبول الصادره من المجلس الأعلى للجامعات منها:
-الإقامة الشرعية للطالب في الدولة الحاصل منها الطالب على شهادة الثانوية العامة المعادلة في الفترة التي يحسب على أساسها المجموع الإعتباري للطالب.
- المواد المؤهلة.
- النسبة المقررة لكل دولة.
- رغبات الطلاب.
- المجموع الاعتباري لكل طالب.


يذكر أن مكتب التنسيق الألكتروني كان قد فتح باب التقديم لطلبة وطالبات الشهادات المعادلة 2019/2020 العربية الأجنبية منتصف شضهر أغسطس الماضي، وتم الإعلان فعلياً عن ظهور نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية منذ أسبوع تقريباً، وتم الآن إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة الأجنبية 2019.


موضوعات متعلقة