اعلان

محافظ المنوفية يناقش تطوير منظومة ميكنة الخدمات وإتاحتها من خلال المراكز التكنولوجية

عقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اجتماعاً تنسيقياً لمناقشة تطوير منظومة ميكنة الخدمات وإتاحتها من خلال المراكز التكنولوجية وبوابات المعلومات على الإنترنت، بحضور السكرتير العام ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام .

حيث أصدر محافظ المنوفية تعليماته بسرعة ودقة تسجيل الكم المتراكم من البيانات "الطلبات والإجراءات والمخالفات" والالتزام بتسجيل كافة طلبات الخدمات وإجراءاتها على نظام الميكنة أول بأول حتى يتسنى معرفة نسب الإنجاز بواقعية .

وخلال الاجتماع تم مناقشة دراسة توحيد الرسوم والمستندات المطلوبة لأي خدمة على مستوى المحافظة "المدن والأحياء" في جميع المراكز التكنولوجية وكذا إعداد دليل موحد للخدمات التي تقدمها المحافظة وإتاحته على بوابة المحافظة على الإنترنت، كما تم مناقشة عدم نقل العاملين بالمراكز التكنولوجية الذين تلقوا التدريب من وزارة التخطيط ووزارة التنمية المحلية لأي إدارة أخرى .

هذا وقد وجه محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية والتفتيش على المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالمدن والأحياء وإعداد تقرير تقييم المراكز من حيث جودة الخدمة المقدمة للمواطنين لمحاسبة المسؤلين عن أي خلل في انتظام العمل بالمنظومة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (5-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون