الشعرنصف جمال المرأه.. تعرفي علي أفضل حمامات الشعرالطبيعية

ads

حسين حمدان

04:01 م

الإثنين 16/سبتمبر/2019

الشعرنصف جمال المرأه..  تعرفي علي أفضل حمامات الشعرالطبيعية
أفضل حمامات الشعر الطبيعية
حجم الخط A- A+

الشعرنصف جمال المرأه.. تعرفي علي أفضل حمامات الشعرالطبيعية، يحتاج الشعر الصحي إلي مزيد من الإهتمام، الأمر الذي يتطلب العناية به من جانب كل سيدة تحاول الحصول علي شعر لامع وجذاب، وللحصول علي شعر لامع وجذاب، لابد من إستخدام حمامات الكريم والزيت، علي الأقل مرة واحدة في الإسبوع، حتي يكون الشعر رطبا بإستمرار، وحتي لايتقصف أو يتساقط.

وتحتوي حمامات الشعر علي العديد من الفوائدالخاصة بالشعر وتنظم عمل الدورة الدموية وتحافظ علي فروة الشعر ونتناول في المقال التالي، أشهر وصفات حمام الشعر التي يمكن صناعاتها في المنزل دون الشراء من مستحضرات التجميل.



الشعرنصف جمال المرأه..


أشهر وصفات حمام الشعر

- قومي بمزج ملعقتان من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وملعقة من زيت بذرة العنب، ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة، ثم إضافة القليل من زيت الخزامي ، وثلاث قطرات من زيت إكليل الجبل، وقطرتان من زيت الميرامية ويُحرك المزيج جيداً، ثم تسخينهم بضع الدقائق، ووضعهم علي الرأس.


الشعرنصف جمال المرأه..


- ويمكن أيضا عمل حمام زيت طبيعي عن طريق زيت الخروع والثوم تمزج ثمانية فصوص من الثوم المهروس مع نصف كوب من زيت الخروع ، ثم يُترك المزيج لينقع لمدة يوم ونصف تقريباً، وبعدها يُصفى الزيت ويوضع في علبة زجاجية، ويتم أستخدامه علي الشعر وتدليك فروة الرأس به.


الشعرنصف جمال المرأه..


- زيت الزيتون مع زيت الصبار والخلط جيدا، ثم المجيئ بفرشاة وتوزيع خليط الزيوت علي فروة الرأس، والإنتظار إلي أن يجف الشعر، ثم غسله بالماء الفاتر و إستخدام الشامبو.


اقرأ أيضا.. الخلافات الزوجية إسلوب حياة.. تعرف علي طرق المصالحة بين المتزوجين


زيت السمسم وزيت الخروع وخلطهم جيدا والتوزيع علي فروة الرأس والتدليك ثم وضع كيس بلاستيك فوق الشعر، ثم التنظيف والغسل المستمر بعده بالماء الفاتر .

موضوعات متعلقة