اعلان

لطمة بالخطأ توقع إحدى الفتيات في أمريكا أسيرة تحت الأجهزة الطبية

رايلي هورنر

لطمة بالخطأ.. أوقعت إحدي الفتيات في أمريكا أثيرة تحت الأجهزة الطبية، في الكثير من الأحيان يقف العقل حيرانا، ماذا يقول؟ وماذا يفعل؟ فالمعروف أن الأنثي مرهفة المشاعر كائن رقيق حساس ذو مشاعر عميقة، لاتتحمل أحيانا الظروف ومتاعب الحياة، تلجأ إلي البكاء عند الوقوع في ضغط، وتحل مشاكلها بطريقة حساسة، والتعامل معها يكون بطريقة معينة.

نتيجة لأنها لطيفة التعامل، قد وقعت إحدي الفتيات في الولايات الأمريكية أثيرة تحت الأجهزة الطبية، تعاني من مشكلة صحية نادرة الحدوث تجعل ذاكرتها تعيد ضبط نفسها في ساعتين، مما جعلها غير قادرة علي تذكر الأشياء، فقد قام أحد أصدقائها المراهقين بضربها ضربة علي رأسها الأمر الذي وصل بها بعد ذلك إلي مافيه الأن من معاناة وتعب.

وذكرت "نيويورك بوست" ذلك مشيرة إلى أن المشكلة، التي تعاني منها الفتاة، رايلي هورنر، حيرت الأطباء على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

رايلي هورنر

وبدأت متاعب هورنر، من ولاية إلينوي، في الظهور بعد أن تعرضت للركل عن طريق الخطأ في رأسها من قبل مراهق خلال حفل راقص كان يعج بالناس، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى.

ويقول الأطباء إنها تعاني من ارتجاج بسيط في المخ، وطلبوا منها العودة إلى منزلها على عكازات لمساعدتها في المشي، بحسب ما ذكرته الصحيفة الأمريكية.

اقرأ أيضا.. تاريخه يحكي عنه.. تعرف على فوائد زيت السمسم

ويحاول الأطباء معرفة ما هو الخطأ، الذي يجعل الفتاة تفقد ذاكرتها بهذه السرعة، وقد باءت كل محاولاتهم لإصلاح هذا الخلل بالفشل، وقالت والدة الفتاة إن الأطباء أخبروهم في البداية أن ذاكرتها قد تتحسن مع مرور الوقت، لكن حالتها مازالت لم تتحسن منذ أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر