اعلان

الساعة بـ10 جنيه والحسابة بتحسب.. المذاكرة الجماعية في فيلا بشبرا بديل سناتر الدروس الخصوصية

صورة أرشيفية

مع بداية العام الدراسي الجديد 2019 حاول الشباب تفكير في حل لتشجيعهم على المذاكرة مع ارتفاع أسعار سانتر الدروس الخصوصية من خلال ممارسة أنشطة مفيدة بين الجد والترفيه لاستذكار المعلومات، الأمر الذي دفع أحد خريجي كلية تجارة تخصيص فيلا الساعة بـ 10 جنيه واليوم كامل بـ 30 جنيه.

وأعرب محمود صفوت، خريج كلية التجارة، أن الهدف من تأجير فيلا للمذاكرة، الاستفادة من أوقاتهم، وتعليمهم أشياء تفيدهم في حياتهم في أماكن هادئة حتى يتمكنون من انجاز الكثير من المقررات الدراسية، معلقًا "راعينا أن تكون الأسعار رمزية»، مشيرًا إلى أن الأسعار أقل من أماكن «الورك سبيس».

وأضاف: «شبرا مفيهاش أماكن ترفيهية كتير للشباب، والمكان ده مش هيخدم بس سكان المنطقة، لكن سكان المناطق المجاورة خصوصاً من خارج القاهرة، زى القليوبية والمنوفية مثلاً، لأنهم قريبين».

اقرأ أيضًا.. الفرصة الأخيرة | تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الجامعات والمعاهد على بوابة الحكومة المصرية

وأفاد، أن تقسيم الفيلا جاء على شكل غرف متساوية المساحة، كل غرفة لها نشاط معين، الأولى غرفة لتعليم وممارسة الفنون المختلفة، مثل الرسم والتمثيل والغناء، والثانية للألعاب الترفيهية، وثالثة للمذاكرة وعقد اجتماعات العمل، ورابعة للقراءة، وخامسة لتعليم فنون الميك آب، وأخرى لعمل فوتوسيشن لمن يرغب فى ذلك،

اختتم "صفوت" حديثه أن الفيلا بها حديقة كبيرة على مساحة تتجاوز 120 متراً: «كل غرفة مصممة بشكل مختلف لجذب الشباب».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي