بعد أنباء إجهاضها لطفلها من حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تكتب تعليق مؤثر

ads

دينا دهب

10:48 ص

الإثنين 16/سبتمبر/2019

بعد أنباء إجهاضها لطفلها من حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تكتب تعليق مؤثر
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
حجم الخط A- A+

خرجت أنباء مؤخرًا عن أن شيرين عبد الوهاب فقدت جنينها من زوجها حسام حبيب، و قيل أن شيرين عبد الوهاب عادت من أمريكا إلى مصر، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعد أن فقدت مولودها منه في شهره الخامس.


اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
تعليق مؤثر من شيرين عبد الوهاب



وكتبت شيرين عبد الوهاب تعليق عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر"، ولما تطرق إلى خبر الاجهاض، وكتبت: " انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا.
أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها


وكان خبر شيرين عبد الوهاب تفقد جنينها من حسام حبيب تناقلته عدد صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ومنها صفحة "ببارتزي الفنانين"، حيث قيل أن شيرين عبد الوهاب عادت من أمريكا إلى مصر، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعد أن فقدت مولودها منه في شهره الخامس.




وكتبت صفحة ببارتزي الفنانين: "ربنا يعوضك يا شيرين، شيرين عبد الوهاب رجعت امبارح الي القاهره بعد رحله وصلت لأكثر من ٣ شهور في أمريكا وده بسبب حملها وانها قررت انها تضع مولودها الجديد هناك، ولكن مع الأسف شيرين فقدت مولودها والحمل لم يكتمل في الشهر الخامس، ورجعت شيرين للقاهره امبارح مع زوجها حسام حبيب وسط حزن كبير جدا من الطرفين".

موضوعات متعلقة