تفحمت جثثهم داخل الشقة.. كواليس قتل "سباك" لطليقته وأطفاله حرقًا بالأقصر

ads

أهل مصر

11:52 ص

الإثنين 16/سبتمبر/2019

تفحمت جثثهم داخل الشقة.. كواليس قتل سباك لطليقته وأطفاله حرقًا بالأقصر
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

نجحت الأجهزة الأمنية بالأقصر في كشف لغز مصرع وإصابة 5 أشخاص في حريق داخل منزلهم بمركز ومدينة أرمنت.

تلقي اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، إخطارا يفيد باندلاع حريق هائل بداخل منزل مكون من طابق واحد، ومبني من الأسمنت الخراساني بعزبة السكة بقرية الرياينة بمركز ومدينة أرمنت، مما أسفر عن تفحم 4 أشخاص هم "نجاح السعدي إبراهيم" 65 عامًا، و"زينب عبدالموجود راضي" 28 عامًا، والتوأمان "آية أحمد النجار" وشقيقتها "إيمان"، وإصابة الطفلة "ريتاج محمود علي" 4 سنوات، بحروق تصل نسبتها إلى 80 % من الجسم، وأتلفت ألسنة النيران جميع محتويات المنزل.

اقرأ ايضا : بلاغ للنائب العام بسرعة ضبط محمد علي لاتهامه بالتخابر مع قطر

على الفور تم تشكيل فريق من ضباط مباحث المديرية، وبتكثيف المجهودات، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحلات التجارية المحيطة بالمنزل، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص يقودهم " أحمد. م. ا" سباك، وطليق الضحية الثانية، ووالد الطفلتين، وأنه تعاون مع كل من "السيد.ا.ع" و"أحمد. م. ز" و"ع. ز. ف"، وقد أدلى المتهم خلال اعترافاته بأنه أقدم على ارتكاب الواقعة من أجل التخلص من زوجته وأطفال، والحصول على إيصالات أمانة حررها لطليقته.

بمواجهة المتهم اعترف أنه توجه إلى منزل الضحايا وأنهى حياتهم بضربهم على الرأس بقطعة من الحديد أثناء نومهم، ثم سكب مادة تساعد على الاشتعال "تنر" ثم أغلق أبواب المنزل وفر هاربًا. تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .


الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة