اعلان

لجنة الصناعة: نستهدف تعزيز سبل الاستثمار بمصر مستقبلا

كتب : مي طارق

قال مجد المنزلاوي رئيس لجنه الصناعة والبحث العلمي وعضو مجلس الاداره بجمعيه رجال أعمال المصريين، علي هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن مؤتمر " مستقبل الاستثمار في مصر - رؤيه مجتمع الأعمال"، أن تعاون الجمعيات الثلاثه "رجال أعمال الإسكندرية ورجال الأعمال المصريين والجمعية المصريه لشباب الأعمال"، بهدف تعزيز سبل الاستثمار بمصر مستقبلا.

إريكسون تستضيف مبتكري المستقبل في إطار فعالية أسبوع الطالب لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

وأوضح المنزلاوي، أن سبل التعاون بين الجمعيات الثلاثه، سوف يتم دعوه مؤسسات التقييم العالميه وعلى رأسهم مؤسسه موديز، ودعوه الجهات الدوليه المحايده يحقق المرجو منه.

وأكد المنزولاي، على أن مؤسسات التصنيف هدفها وضع صوره حقيقه للوضع الاقتصادي بمصر وسبل دعم القطاع الخاص لخطط الدوله التنمويه وإرسال رساله للمستثمرين بالعالم حول قدوه الاقتصاد المصري وجاذبيته، وسبل دعم بئيه الأعمال وغيرها من المؤشرات الاقتصادية.

جاء ذلك على هامش الاعلان الصحفي عن مؤتمر الاقتصادي تحت عنوان" مستقبل الاستثمارات في مصر ورؤية مجتمع الأعمال"، جمعية رجال الأعمال المصريين بالتعاون مع جمعية المصرية لشباب الأعمال وجمعية رجال الأعمال اسكندرية، ويناقش رؤية مجتمع الأعمال المصري حول أليات عمل قطاع الخاص ورفع قدرته التنافسية والإنتاجية وكفاءته في اختراق الأسواق العالمية، والعمل على جذب مزيد من الاستثمارات، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على مقومات النمو المستدامة والتطور بالمنتج المصري والنهوض به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً