اعلان

"صغرتي عشر سنوات" تعليقات الجمهور لـ أحلام بعد ظهورها في المؤتمر الصحفي لبرنامج ذا فويس (صور)

كتب : منى رجب

ظهرت المطربة الكويتية أحلام، بإطلالة جذابة شبابية، مرتدية بدلة رمادية مع قميص باللون الأبيض، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته قناة mbc بالعاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس، لكشف كواليس وتفاصيل الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" بحضور نجوم البرنامج أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد.

اقرأ أيضا.. إطلالة مثيرة ببطن عارية لـ ميس حمدان في حفل إطلاق برنامج ذا فويس (صور)

وشاركت أحلام جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها بإطلالتها في المؤتمر الصحفي لبرنامج ذا فويس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وطلبت أحلام من جمهورها أن يقولوا لها رأيهم في إطلالتها حيث أنها كتبت تعليقاً على الصور قائلة: "من المؤتمر الصحفي لموسم ذا فويس عبر شاشة كل العرب ام بي سي شو رايكم باللوك".

View this post on Instagram

من المؤتمر الصحفي اليوم لموسم #ذا_فويس عبر شاشة كل العرب #ام_بي_سي شو رايكم باللوك ؟؟ #احلام_الشامسي #احلام A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Sep 15, 2019 at 3:02pm PDT

وتفاعل العديد من متابعي أحلام مع صورها وحازت على أكثر من مائة ألف إعجاب، وانهالت التعليقات عليها من أبرزها: "انتي ما تكبري ابد جاي تصغرين، ماشاء الله عيني بارده عليج ربي يطول بعمرج يا ملكه، مشاء الله صغرتي عشر سنوات زيادة تجنني، ما احلاكي تحول كبير والله كأنك أقل من عشرين الله يحميكي من شر الحاسدين، كل ماتكبر تحلى وتصير احلا واحلا، من الناس الي نستنا اطلالتهم لانك في كل مرة تفاجئينا بس ياريت تنزلي النظام الي ماشية بيه".

يذكر أنه عقدت قناة mbc مؤتمرًا صحفيًا بالعاصمة اللبنانية بيروت لكشف كواليس وتفاصيل الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" بحضور نجوم البرنامج أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد، كما عرض الحفل الفنانة ميس حمدان والفنانة منة فضالي وغيرهم من النجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة