اعلان
اعلان

حبس صاحب مصنع مواد مخدرة بطنطا

صورة أرشيفية

أمرت نيابة شرق طنطا، اليوم الإثنين، بحبس صاحب مصنع أقراص مخدرة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك للاتجار فى المواد المخدرة وامتلاك ماكينات كبس أدوية ومستلزمات طبية.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا بتمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع ضباط قسم ثان طنطا، من ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة بدائرة ثان طنطا.

اقرأ أيضا: جمارك مطار القاهرة الدولى تمنع تهريب أقراص مخدرة

وكانت معلومات وردت الى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوسط الدلتا بقيام أحد الأشخاص بإنشاء مصنع للمواد المخدرة باحدى المناطق التابعة لدائرة قسم ثان طنطا، وكشفت تحريات ضباط الإدارة أن المصنع يحتوي على عدة ماكينات لتصنيع الأقراص المخدرة، حيث يتم تجميع أقراص من أدوية البرد والإجهاض والعديد من الادوية البشرية ويتم خلطها بعدة مواد مخدرة أخرى وتصنيع الأقراص المخدرة التى يحذر تداولها وبيعها.

كما تم استئذان النيابة العامة، وتم ضبط صاحب مصنع يدعى أ. ا. 33 عاما، وشخص آخر، وضبط كمية كبيرة من الأقراص المخدرة وتبين أن المصنع يحتوي 3 ماكينات لسرفلة و عمل شرائط المخدرات كما ضبط كمية كبيرة من أقراص الاجهاض والبرد داخل المصنع، اضافة الى 5 براميل بهم أحدى المواد المخدرة وبعض المضبوطات الأخرى، وبلغت كمية الاقراص المضبوطة 93850 قرص تامول. كما تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحبس مروجي المواد المخدرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً